الموقع الحالي الخاص بك:الصفحة الرئيسية > تعلم هونغتشياو > مزايا المشاريعمزايا المشاريع /

ميزة واحدة: 16 عاما من الخبرة في الأدوات، وجديرة بالثقة

  هونغتشياو أنشئ في أبريل عام 2001، والهندسة المعمارية والديكور تأهيل المقاول الوطني. الموظفين المهنية والتقنية الحالية أكثر من 100. التصميم الهندسي والبناء وخدمة ما بعد ديها نظام إدارة وضمان الجودة نظام صارم. لدينا تصميم المستوى الأعلى، والقدرة على بناء قوية، ونوعية روح الخدمة. الحصول على عدد كبير من الأوسمة والصناعة، وقد اشاد من قبل المجتمع.

 ميزتان: تصميم المهنية وفريق البناء
كل مصمم له أكثر من سنة من الخبرة في تصميم تصميم، والأدوات من خلال عدد كبير من المشاريع، العديد من زينت اختيار حافظة. وتمتلك الشركة حاليا ستة وستة اثنين البناء قسم البناء تقسيم، ويوفر لبناء حماية آمنة وموثوق بها! 

 ثلاث مزايا: البناء ونوعية الحياة للشركة 
 التأكد من أن جميع أنواع العمل بما يتفق تماما مع المعايير وقواعد البناء البناء، تتبع بدقة نظام إدارة الجودة IS09001، وفقا للمواصفات الوطنية والبناء المتعلقة ببناء مقاطعة جيانغشى، ومعايير القبول، ونوعية المشروع لضمان تأهل. قبول سري من كل موقع بناء أول المصممين المؤهلين الذاتي ومن ثم إخطار قبول العملاء والقبول من قبل لمرة واحدة المعركة.

 أربع مزايا: البناء الآمن لغرض
تطبيقات هونغتشياو والتوحيد وإدارة موحدة، اسلوب عمل صارم، تنظم بدقة البناء، ونظام إدارة سلامة الانتاج شركة لإدارة الشبكة، وإعطاء الموقع نموذج الأمن لهذا الغرض، لتحقيق التزام الشركة لبناء سلامة العملاء.

 خمس مزايا: المنحى البناء الحضاري
يتبع بدقة نظام IS014001 الإدارة البيئية وفقا ل"موقع المظاهرة المتحضر" يتطلب من الدول، وحماية جيانغشى البيئية ومشاريع البناء ذات الصلة والقواعد الإنشاءات المدنية واللوائح، وتعزيز الإدارة، وبالتالي أن المشروع في حماية البيئة، وذلك تمشيا مع جميع جوانب شركات البناء المدني ذات الصلة نظام الإدارة. 

 ميزة 6: تحسين نظام الخدمة
إصلاح النظام في غضون 24 ساعة من استلام المسح سيكون التحقيق في الموقع الرئيسي، خلال 48 ساعة من فشل التفريغ، المواد العادية والزيارات التفتيشية التقنية، لضمان أمن كل من الأدوات الهندسية جانبا، و 2 سنة من الصيانة المجانية المعدات التي شنت بجد، توفير خدمة العملاء للحياة، بحيث يمكن للعملاء لا تقلق.

هندسة
فكرة ا
معيار
التكنو
في  تط
تصميم
فريق ا
حالة  
تصميم
ادوات 
تجديد 
هونغتش
تبادل
موسوعة
سلسلة 
خدمة ه
خدمة ع
خدمة ض
التسجي
خطاب  
تعلم ه
حول بن
خطاب ا
مزايا
الشرف
الاهتمام  هونغ  جو
القلق  لدينا
سينا
تينسنت
شبكة الجميع
حصةQQ
الروابط: جيانغشى  مكتب زخرفة جيانغشى  هونغ  جو  سينا  微博  الديكور جيانغشى  شركة ديكور نانتشانغ  ضوء  الديكور  الحرير
收缩
  • الهاتف الاستشاري

  • 0791-88300666

X

موعد  قياس

المدينة:
المنطقة:
حجم:
المشروع:
اسم:
الهاتف: